النور الربانى والسر الصمدانى
اهلا وسهلا ومرحبا تشرفنا بك ويسعدنا ويشرفنا التسجيل معنا فى منتدى النور الربانى والسر الصمدانى

النور الربانى والسر الصمدانى

اهل السنه والجماعه شعارنا محمديه سلفيه صوفيه ادعيه وقصص التابعين وصيغ فى الصلاة على النبى و روحانيات واخبار عن المجتمع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( من اصابه هم أو حزن فليدع بهذه الكلمات :اللهم أنا عبدك ابن عبدك ابن امتك .. فى قبضتك ناصيتى بيدك .. ماضى فى حكمك .. عدل فى قضاؤك . أسالك بكل اسم هو لك .. سميت به نفسك أو أنزلته فى كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به فى علم الغيب عندك أن تجعل القرأن .. نور صدرى .. وربيع قلبى وجلاء حزنى وذهاب همى ))
center"

شاطر | 
 

 نتقدم بخالص العزاء والاسى والاحزان لاخواننا الذين قتلوا فى ميدان التحرير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشريف نور
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 727
نقاط : 2965
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
العمر : 54

مُساهمةموضوع: نتقدم بخالص العزاء والاسى والاحزان لاخواننا الذين قتلوا فى ميدان التحرير    الإثنين نوفمبر 21, 2011 3:42 pm

رساله من الاخ محمد الشريف نتقدم بخالص العزاء والاسى والاحزان لاخواننا الذين قتلوا فى ميدان التحرير على الرغم من تنبيهنا امس بعدم النزول لتجنب الفتنة واراقة الدماء لكن احب ان اقول ( ان حرمة قتل انسان مسلم اعظم عند الله من هدم الكعبة ) والقتل واراقة الدماء حرام عندنا فى شريعة الاسلام كما دلت الكتير من الايات القرانية والاحاديث النبوية ونسال الله ان يرحم الاموات منهم ويشفى جميع المصابين وندعوا الله ان يجنب بلدنا مصر الفتن ما ظهر منها وما بطن وان يجعل تدبير اعداءنا فى الخارج ومن يريد الفوضى لمصر من الداخل تدميرهم اللهم ان نجعلك فى نحورهم ونعوذ بك من شرورهم اللهم اجمع كلمة المصريين على كتابك وسنة نبيك صلى الله عليه وسلم والف بين قلوبهم وجنبهم جميع الفتن ما ظهر منها وما بطن انك على ما تشاء قدير وبالاجابة جدير :
( اخوانى هل رايتم عظمة الشريعة الاسلامية فى الرحمة مع الانسان والحيوان والجمادات والايات القرانية والاحاديث النبوية الكثيرة التى وردت فى ذلك والله العظيم الحل الوحيد فى انتشار الامن والامان وكذلك حفظ الدين والعقول والانفس والاموال والاعراض هى الشريعة الاسلامية انا عاوز كل واحد يقف مع نفسه ويفكر اديلنا اكثر من 60 سنة ونرى ما تفعله القوانين الوضعية التى تسمح لقوات الامن استخدام العنف ضد البراء وغيرهم والله رايت امس منظر يشيب الرءوس بعد مقتل احد المتظاهرين يجره احد قوات الامن من ذراعه ولقى به فى القمامة حسبى الله ونعم الوكيل القوانين الوضعية جعلتنا نبتعد عن الرحمة التى امرنا بها الاسلام فاى قوانين هذه الى تصلح لحل مشاكلنا نشوف الفرق بين هذه القوانين والشريعة الاسلامية السمحة التى تامرنا بالرحمة مع الانسان والحيوان والجمادات فعندنا ربنا من اسمائه الرحمن الرحيم ونبينا كان رحيما وكان بالمؤمنين رءوفا رحيما وقال الله تعالى ( فبما رحمة من الله لنت لهم ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك ......) فالله الله فى دين الله الذى ارتضاه لنفسه دينا فوالله العظيم حل جميع المشاكل ( السياسية والامنية والتعليمية والاقتصادية والاجتماعية والاعلامية ........الخ ) فى دين رب البريات فكل صانع يعلم صنعته هذا فى الدنيا فما بالك بالله العظيم الذى خلق هذا الكون سمائه وارضه بره وبحره ( الله خالق كل شى ) الا يعلم الله العظيم اين مصلحة عباده والله مصلحة عباده فى شريعته الم يقل الله تعالى ( الا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير ) اخوانى ارجوكم علشان خاطر ربنا مفيش حل لمشاكلنا الا اذا رجعنا الى دين رب الارض والسموات هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ) .

_________________
لا اله الا الله[i النفس تبكي على الدنيا وقد علمت إن السلامة فيها ترك ما فيها لا دار للمرء بعد الموت يسكـنها إلا التي كان فبل الموت يبنيها فإن بناها بخير طاب مسـكنـــــه وإن بناها بشر خـــاب بانيها ...أين الملــوك التي كانت مسلطنة حتى سقاها بكأس الموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نتقدم بخالص العزاء والاسى والاحزان لاخواننا الذين قتلوا فى ميدان التحرير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النور الربانى والسر الصمدانى :: جسر التواصل-
انتقل الى: